"لكي تكون الاخوّات منفتحة, ترحب بالجميع دون خطر, ولاسيما لكي تأتي بثمر، يجب عليها ان تكون مراكز مشعة بالصلاة والسلام والفرح"  الاخت مادلين يسوع

احباءنا

في اخوّاتنا عادة ما يجتمع مجموعة من الاشخاص المتعطشين للصلاة, حول كلمة الحياة من الكتاب المقدس, او من روحانية الاخوّة, في وقفة روحية, تغذي الايمان، وتشجع للاستمرار بالعلاقة مع الرب القائم من الموت في الحياة اليومية, حياة كل يوم.

لذا نطلق اليوم باب "ساعة مع الرب" لقراء الموقع من اصدقاء وبعداء, ليكون لهم غذاءا روحيا يغتذون منه فرديا كما جماعيا .


  • 12 تشرين أول 2017
    سجود أمام القربان المقدس
    من إنجيل متى ١٨ ، ١- ٣: 18 1وفي تِلكَ السَّاعَة دَنا التَّلاميذُ إِلى يسوعَ وسأَلوه: “مَن تُراهُ الأَكبَرَ في مَلكوتِ السَّمَوات؟ “ 2فدَعا طِفلاً فَأَقامَه بَينَهم 3وقال: “الحَقَّ أَقولُ لَكم: إِن لم تَرجِعوا فتَصيروا مِثلَ الأَطفال، لا تَدخُلوا مَلكوتَ السَّمَوات.
    اقرأ المزيد
  • 09 حزيران 2017
    "أن أودعها بين يديك، من دون مقياس، وبثقة لا حدَّ لها "
    "أن أودعها بين يديك، من دون مقياس، وبثقة لا حدَّ لها "
    اقرأ المزيد
  • 08 أيار 2017
    " لأنّك أبي"
    Jesus Christ, Bread of Life, those who come to you will not hunger. Jesus Christ, Risen Lord, those who trust in you will not thirst.
    اقرأ المزيد
  • 08 آذار 2017
    "ولأن الحبَّ يتطلّبُ مني أن أهبَ ذاتي "
    إن الفرق بين حبّ غير ناضج وحبّ ناضج، بين حبّ طفل وحبّ أم، هو أنّ الأول يرَضع والثاني يُرضّع، الأول يبحث ، يُريد، يستهلك؛ والثاني يعطي،يستسلم، يفرغ ذاته؛ إعطاء الذات هو ملء الحب.
    اقرأ المزيد
  • 14 شباط 2017
    "إني أستودع روحي بين يديك، وأهبها لك ياإلهي بكلّ مافي قلبي من الحبّ، لأني أُحبك"
    يقول الأخ شارل: "الإنسان الذي يُحبّ، لايحيا في ذاته بمقدار مايحيا في الحبيب، وكلّما زاد حبّاً زادت حياته خروجاً عن ذاته واستقراراً في الحبيب
    اقرأ المزيد
  • 12 كانون ثاني 2017
    "ليس لي رغبة أخرى يا إلهي سوى أن تكمل إرادتك فيّ وفي جميع خلائقك"
    إنّني أغمض عينيّ ويدي بيدك يا يسوع أتبعك أينما كان إلى أطراف الأرض، بكلّ هذا الحبّ الذي ينمو فيّ من أجلك، أردّد من جديد "لتكن مشيئتك".
    اقرأ المزيد