ماذا تريد أن تعرف؟

  • 01 شباط 2018
    فرح العيد
    7 كانون الثاني 2018 هو عيد الميلاد في أثيوبيا. بهذه المناسبة، دعونا أخواتنا الاثيوبيات العاملات في الهرمل للاحتفال في العيد في الأخوّة.
    اقرأ المزيد
  • 26 كانون ثاني 2018
    الحبّ أقوى من الموت
    "هل تحبّين الذهاب إلى الدويلعة هذه السنة؟ نعم، بالطبع !!!"... وهكذا، بحماسة كبيرة انطلقتُ من لبنان باتّجاه دمشق مع أخواتي جاندارك ومريم نور، وبفرح عدتُ إلى هذا الحيّ الذي عشتُ فيه منذ 7 سنوات، عندما كنتُ لا أزال في مرحلة الطَلَبَة، بفرح عدتُ إلى الرعيّة، وبفرح عدتُ لألتقي بجيرانِنا. وشيئًا فشيئًا بدأت أتأقلم من جديد لأنّ كثيرًا من الأشياء قد تغيّرت خلال هذه السنوات السبع.
    اقرأ المزيد
  • 26 كانون ثاني 2018
    خبرة صديقتنا غنا في الهرمل
    دخلنا بيت الأخوّة في الهرمل وكان النور هناك. وأنا التي أبحثُ في النور، أخذتُ ألاحقُه وأصورُه. أدخلُ غرفة غرفة، أجتازُ البيت وأنا أتأمل، مندهشة بكل شيء. كل شيءٍ قديم. كل شيءٍ جميل.
    اقرأ المزيد
  • 10 كانون ثاني 2018
    أجيالٌ تنمو مع العمل الرعويّ الجامعيّ
    منذ عودتي إلى لبنان هذا الصيف، طُلبَ منّي أن ألتزم بالعمل داخل "بيت العمل الرعويّ الجامعيّ" -اللوكال- في الدكوانة وذلك بالحضور في هذا المكان كلّ يوم من الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى السابعة مساءً. وقد فرحتُ كثيراً بهذا الالتزام لأنّي كنتُ سابقاً من الملتزمين في "العمل الرعويّ الجامعيّ" عندما كنتُ في سنّ الشباب، أي منذ ما يقارِب 30 سنة،
    اقرأ المزيد