عودة >

ماذا تريد أن تعرف؟

  • النذور الدائمة للأخت الصغيرة تريزة ملاك يسوع
  • النذور الدائمة للأخت الصغيرة تريزة ملاك يسوع
  • النذور الدائمة للأخت الصغيرة تريزة ملاك يسوع
  • النذور الدائمة للأخت الصغيرة تريزة ملاك يسوع
  • النذور الدائمة للأخت الصغيرة تريزة ملاك يسوع
01 تشرين ثاني 2014
النذور الدائمة للأخت الصغيرة تريزة ملاك يسوع

لقد أحتفلنا يوم الجمعة الموافق 31/10/2014 بالنذور الدائمة للأخت الصغيرة تريزة ملاك يسوع بكنيسة الأنبا أنطونيوس الكبير بالفجالة ،القاهرة

كن مستعدا للصباح، وأصعد في الصباح الى جبل سيناء...وبكر موسى في الصباح وصعد إلى جبل سيناء...كما قال له الرب ...فنزل الرب في الغمام ووقف معه...    خروج (34/2-6)

لقد بكر موسى في الصباح، كما قال له الرب وهناك وقف الرب أمامه.

إخواتي الاحباء أحب ان اشارك معكم ما عشته فى ندوري الدائمة

لقد حضر الاحتفال  بطريرك الأقباط الكاثوليك إبراهيم اسحاق لمحبته للاخوة.وايضا المطران بطرس فهيم مطران المنيا (محافظتي) والمطران أنطونيوس عزيز مطران (الفيوم) حيث الاخوّة، والمطران جورج بكر للروم الكاثواليك صديق الاخوة. والكثير من الكهنة والرهبان والراهبات. ومن عائلتي حضرت أمي واخوتي وشباب وشبات قريتي وايضا اصدقاء الاخوة من الفيوم والقاهرة.كان عدد الحضور حوالي 600 فرد . والذي فرحني كثيرا هو كثرة عدد الاطفال من الفيوم والمنيا.

الذى كان يطبع هذا النذور التنوع من الحضور( علمانيين ، كهنة ، راهبات ، مطارنةوأيضاً التنوع من الطبقات الإجتماعية المختلفة ،والتنوع من المحافظات المختلفة داخل مصر. وفى التحضيرات شارك فريق الألحان من رعية كنيسة طوة مع فريق الألحان من رعية كنيسة الفجالة وفى التقادم شاركت أسرتى مع أحد الأصدقاء من عذبة شكر بالفيوم وأيضاً أحد الأصدقاء من جماعة أيمان ونور بكنيسة الفجالة مع كل هذا التنوع الكبير  كان فيه وحدة كبيرة .

هذا اليوم كان ملئ بحضور الرب الذى لمسه كل شخص بطريقته الخاصة والمميزة وكان يسود هذا اليوم السلام ،والهدوء، والصلاة، والفرح ،والمشاركة بين الجميع .

لقد قالت لي أمي ( لقد شعرت أننا قريبين من الرب في هذا الوقت)    

وزوجة أخي مريان قالت لي (كان روح الله موجود حيث هدوء وصلاة وتسليم)

لقد كان كل هذا هدية مجانية من الرب في ذلك اليوم.  

أختكم الصغيرة تريزة ملاك يسوع

       مصر 20/11/2014